عضو «المهن الموسيقية»: كل الأعضاء وقعوا على عودة شاكوش

أحمد رمضان
أحمد رمضان

أكد أحمد رمضان عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، أن جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة بقيادة النقيب هاني شاكر، وقعوا على عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للحياة الفنية من جديد، بما فيهم الفنان حلمي عبد الباقي، والذي أنكر وقال "ما أعرفش حاجة عن عودة شاكوش".

وبعد اعتراض كبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست، على منح النقابة الكارنيه لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، قال محامي شاكوش موجهًا حديثه للأرتيست: "مش من حقك تقول من أعطى له الكارانيه، وده من حق النقابة والنقيب".

واشتعلت مشادات بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية  خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هاني شاكر: "سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وقالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هاني شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.