الأجهزة التنفيذية بالشرقية تواصل جهودها لإزالة التعديات على الأرض الزراعية   

حملات لإزالة التعديات
حملات لإزالة التعديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة  فضلاً عن تكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

اقرأ أيضاً| بروتوكول تعاون بين كلية الصيدلة جامعة القناة ونقابة الصيادلة بالشرقية 

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية جمعية الفتح الصالحية الجديدة علي مساحة 60 متر طولي وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بانشاص الرمل بإزالة ( 2 ) حاله تعدي تم رصدها من قبل إدارة المتغيرات المكانيه، فالحالة الأولى عباره عن سقف الدور الثانى علوى بعزبه ابو عيسى التابعه لقريه انشاص الرمل على مساحه 150متر وتمت الإزالة على نفقة المواطن.

والحاله الثانيه عباره عن اعمده الدور الثالث علوى بقريه انشاص الرمل على مساحه 80 متر وتمت الإزالة على نفقة المواطن وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، كما تمكنت الوحدة المحليه بالزوامل بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية من إزالة لأعمدة دور أول علوي على مساحة 90 متر وإزالة عشة مقامة بالمخالفة ، وإزالة أعمدة الدور الثاني علوي علي مساحة 100 متر بعرب العيايده التابعة لقرية ببساتين الإسماعيلية واثناء المعاينه تبين أيضا وجود شدة خشبية لسقف نفس الدور علي الفور تم فك الشدة الخشبية للسقف وإزالة المخالفة وتمت الإزالة بواسطة معدات أهالي ومعدات الوحدة المحلية وإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 كما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات المخالفه وضبط المقاهي التي تقدم "الشيشة " بالمخالفة للقانون، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ٤ من  "الشيش" في المقاهي وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم التنبية على أصحاب المحال التجارية بعدم تجاوز المساحات المخصصه لهم، لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لإزالة الإشغالات بشارع سعد زغلول بالمدينة لإعادة الإنضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين.