رئيس حزب حماة الوطن يجتمع بأمانة محافظة سوهاج

حماة الوطن يشيد  بنشاط عدد من اللجان والأمانات
حماة الوطن يشيد  بنشاط عدد من اللجان والأمانات

اجتمع الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، بأمانة محافظة سوهاج، في حضور  اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية، ومحمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، وأمين الصندوق.

وهنأ اللواء أحمد العوضي الحضور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن أمانات محافظة الجمهورية لابد لها من تنظيم فعاليات ذات تأثير. 

وتابع العوضي، أن حزب حماة الوطن يتميز بنشاطه وفعالياته ومبادراته الجماهيرية، مشيداً بنشاط عدد من اللجان والأمانات التي قامت بتوزيع عدد من الوجبات الغذائية للأسر كمساهمة مجتمعية من الحزب للجميع، داعيا لتكرارها.

وشدد اللواء طارق نصير، على عدم شخصنة الأمور، مطالباً برفع راية حزب حماة الوطن دائما، وأن يكون الحزب أولاً قبل الأشخاص وقبل أي منصب.

وأكد نصير خلال الاجتماع، أن الفريق جلال الهريدي هو الرمز للحزب وجميع أعضاءه، وقال الدكتور أحمد العطيفي، إن الإنجازات  التي حدثت بالحزب صارت ملموسة للجميع من المستوى المركزي وحتى القواعد الحزبية، داعيًا أمانات المحافظات أن تحذوا حذو الأمانة المركزية.

وأكد ضرورة زيادة عضويات الحزب بالمحافظة، مطالباً بضرورة الانتشار الجغرافي داخل المحافظة عبر القرى والأحياء، وفتح المزيد من الوحدات الحزبية.

وشدد الدكتور محمد أسعد على آليات لتنمية الموارد الداخلية للأمانة، مقدما للأمانة مقترحا في هذا الصدد، وتفاعلات عدة لخدمة المواطنين عبر الجامعات.

حزب حماة الوطن يستقبل وزير النقل لمناقشة أزمة الطرق