أميرة صابر: اختياري في مجلس أمناء الحوار الوطني مسئولية كبيرة ومهمة صعبة

أميرة صابر
أميرة صابر

عبرت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والتي تم اختيارها ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني، عن سعادتها باختيارها ضمن 19 عضوًا بمجلس أمناء الحوار الوطني، موضحة أنها كانت تتوقع أن تكون ضمن مجلس الأمناء.
وأشارت خلال تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن اختيارها بمثابة مسئولية كبيرة ومهمة صعبة، ودور المجلس سيكون تنسيقيًا، وكل أعضاء مجلس الأمناء لديهم مسار معين يسيرون فيه بشكل يمكنهم من وضع مساحة لكل الأراء المشاركة في الحوار الوطني.
وأكدت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه لكي يكون هناك نتاج حقيقي وجوهري من الحوار الوطني، فلا بد من بذل الجهد والعمل على تحقيق هذه الأهداف.

اقرأ أيضًا| تنسيقية شباب الأحزاب تهنئ النائبة أميرة صابر لاختيارها بمجلس أمناء الحوار الوطني

ومن ناحية أخرى، هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن التنسيقية لاختيارها ضمن مجلس أمناء إدارة الحوار الوطني الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية. وتتمنى التنسيقية للنائبة دوام التوفيق والسداد خلال خطواتها المقبلة.

وأضافت أن اجتماعات الحوار الوطني ستتم في الأكاديمية الوطنية كما هو مقرر منذ الدعوة للحوار الوطني التي أطلقها الرئيس السيسي في شهر رمضان الماضي، مستكملة حديثها: جميع القوى والتيارات السياسية المصرية تلقوا الدعوة للحوار الوطني بكل ترحاب.
وأوضحت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والتي تم اختيارها ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مشاركة العديد من القوى والأطراف في الحوار الوطني بمثابة ضمانة لنجاحه.