فيريرا يحذر نجوم الزمالك فى مرحلة الحسم بالدورى

تكثيف المفاوضات مع ثلاثي إنبي.. وترقب لملايين مصطفى محمد

تقسيمة فى الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدورى
تقسيمة فى الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدورى


يختتم الزمالك استعداداته اليوم لمواجهة  سيراميكا كليوباترا الثلاثاء ضمن منافسات الاسبوع الــ 23  للدورى العام لكرة القدم.. وأصبح سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الشاب، جاهزا للتواجد مع الفريق، بعد غيابه عن مباراة البنك الاهلى الاخيرة فى بطولة الدورى، حيث كان يعانى من إصابة جعلته يغيب عن المباراة، بعد ان ظهر بشكل جيد فى المباراة التى سبقتها وهى مباراة القمة امام الاهلى..

سيد نيمار والذى شغل مركز الجبهة اليمنى، كان قد تعرض لاصابة بسيطة عبارة عن شد خفيف فى عضلة السمانة الا انه الان سليم معافى، وسيكون موجودا فى قائمة الفريق ومشاركته وفق رؤية فيريرا الفنية، وقد حرص فيريرا خلال لقاءاته مع اللاعبين بمطالبتهم بالتركيز وذلك على هامش التدريبات الماضية، وشدد فيريرا على أن الفترة القادمة حاسمة فى مسيرة الفريق نحو الاحتفاظ بدرع الدورى وتحتاج لتركيز شديد.
على صعيد آخر قام مجلس ادارة الزمالك  برئاسة مرتضى منصور، باستعجال ادارة إنبى لمعرفه مطالبهم المالية لضم ثلاثى الفريق الكروى الأول وطلب الزمالك معرفة موقف النادى البترولى، من الاستغناء عن محمود جاد حارس المرمى ومصطفى شكشك لاعب الوسط والنيجيرى جون إيبوكا المهاجم.. وتتنظر ادارة القلعة البيضاء معرفة موقف انبى من التخلى عن هذا الثلاثي، بجانب معرفة مطالبهم المالية.. ويأتى ذلك للدخول بمفاوضات قوية وشرعية مع إنبى لضم ثلاثى الفريق، بعد الحصول على موافقه البرتغالى جيسفالدوا فيريرا.. ويعانى الفارس الابيض من نقص فى عدة مراكز بسبب اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم فى نهاية الموسم الحالى.


على جانب آخر أوضح علاء اباظة، وكيل الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، حقيقة رحيل لاعبه عن الزمالك.. واكد خلال تصريحاته الرسمية على وجود عروض خليجية للجزيرى وبالأخص من السعودية خلال الفترة الماضية.. واشار إلى ان امير مرتضى المشرف العام على الكرة عقد جلسة مع التونسى خلال الايام الاخيرة، لحسم موقف اللاعب.. وشدد على ان امير اكد للمهاجم على رغبته فى استمراره فى الموسم الجديد، وهو ما انعكس على الحالة النفسية للاعب وكذلك على أدائه فى الملعب.. وأنهت الجلسة سوء التفاهم الذى وقع مؤخراً بين اللاعب والادارة، ليؤكد الطرفان على استمرار الجزيرى مع القلعة البيضاء.


من ناحية أخرى ينتظر الزمالك مستحقاته المالية لدى جالطة سراى التركى وذلك فى ضوء تقارير اعلامية تركية اوضحت ان نادى جالطة سراى التركى، حدد سعر بيع المحترف المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق.. وتابعت التقارير ان  ذلك جاء فى ظل الاهتمام الكبير الذى يحظى به من عديد الأندية خصوصاً من الدورى الفرنسى.


وشددت التقارير على ان المهاجم دخل حسابات نادى ريمس، وتولوز الفرنسى أيضاً، بجانب شالكة الألمانى، واشارت التقارير ان النادى التركى لن يسمح برحيل مصطفى فى الصيف الا بمبلغ لا يقل عن 7 ملايين يورو، وكشفت التقارير ان النادى التركى سيدفع اربعة ملايين دولار للزمالك فى اول الشهر القادم، لضم المهاجم نهائياً.