علي عيسى: قطاع التطوير العقاري من أهم مجالات التعاون بين مصر والسعودية 

علي عيسى : قطاع التطوير العقاري والتشييد من اهم مجالات التعاون المشتركة بين مصر والسعودية 
علي عيسى : قطاع التطوير العقاري والتشييد من اهم مجالات التعاون المشتركة بين مصر والسعودية 

قال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن العلاقات المصرية السعودية تعتبر علاقات إستراتيجية فى المقام الاول.

إدارة الحوار الوطني تعلن التشكيل الكامل لمجلس أمنائه

واضاف على عيسى خلال الملتقى العقاري الثاني المصري السعودي اليوم  أن مصر و السعودية يعتبرا قطبي العالم العربي و التعاون و التشاور بين القاهرة و الرياض يخدم القضايا العربية المختلفة .

و أشار على عيسى الى ان هذه  الزيارة الهامة لصاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الأخيرة للقاهرة  أحدثت نقلة نوعية جديدة في العلاقات الإقتصادية وعكست عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين وحجم التعاون القائم بينهما.

و قد تم خلال زيارة ولي العهد السعودي الأخيرة لمصر توقيع 14 إتفاقية تقدر ب7.7 مليار دولار، واغلبها بين القطاع الخاص بالبلدين مما يعكس دوره وأهميته في دفع العلاقات الإقتصادية و يؤدي الي تدشين المزيد من المشروعات المشتركة في ضوء ما يتوافر لدى الجانبين من فرص استثمارية واعدة، فضلاً عن الاستغلال الأمثل لجميع المجالات المتاحة لتعزيز التكامل بين البلدين.

واضاف على عيسى ان قطاع التطويرالعقاري و التشييد والأنشطة المرتبطة به يعد من أهم مجالات التعاون المشترك و خاصة في ظل الطفرة التي تشهدها مصر حالياً في تطوير بنيتها التحتية وإنشاء الطرق و الكباري و إقامة الكثير من المدن الذكية الجديدة التي

تتطلب تضافر الجهود بين رجال الأعمال في البلدين و تبادل الخبرات و اقامة استثمارات مشتركة بما يحقق مصلحة الشعبيين الشقيقين.

وكل هذا  دعا جمعية رجال الاعمال المصريين لتنظيم زيارات ميدانية لبعض المدن الجديدة على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة

و مدينة الجلالة و مدينة العلمين الجديدة.

و في النهاية نأمل أن تحقق تلك الزيارة الأهداف المرجوه منها و أهلا بكم في بلدكم الثاني مصر.