«مصر للطيران»: مجموعات عمل في استقبال الحجاج بمطاري جدة والمدينة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة الوطنية مصر للطيران تحرص على تنظيم هذا الاحتفال، لما له من منزلة خاصة وتحديدًا هذا العام؛ حيث يتزامن مع احتفال الشركة بالعيد التسعين لإنشائها.

وأكد أن الشركة قامت بإيفاد مجموعات عمل من مختلف التخصصات لتكون في شرف استقبال الحجاج في مطاري جدة والمدينة المنورة، وكذلك في مرحلة العودة لتذليل كافة العقبات وتقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن بدءًا من حجز تذاكر السفر مرورا بالخدمات المقدمة في صالات السفر وعلى متن الطائرات وحتى وصول الحجيج إلى الأراضي المقدسة والعودة بسلام إلى أرض الوطن بعد أداء المناسك.

أقرأ ايضا وزير النقل الفلسطيني يثمن دور مصر في تنمية قطاع النقل الجوي لبلاده

واحتفلت  اليوم الأحد 26 يونيو الشركة الوطنية مصر للطيران لتوديع أول حجاج بيت الله الحرام وأفواج البعثة الرسمية للحجاج   بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والطيار محمد منار وزير الطيران المدني اللواء علاء الاحمد مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية وذلك بالصالة الموسمية وذلك بالصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي ، ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي احتفالية داخل الصالة لوداع الحجاج بحضور الوزيرين وقيادات الطيران المدني .

 

 

ونظمت مصر للطيران قرعة على تذكرين ووزن اضافي للحجاج الاكبر سنا من المسافرين الي الاراضي المقدسة ، كذلك تم توزيع هدايا من شركة مصر للطيران للاسواق الحرة علي الحجاج ، وذلك اثناء الاحتفالية .

 

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المغادرين الي السعودية عبر شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.