تفاصيل حفل ثالث أيام مهرجان السويس للموسيقى والغناء.. الليلة

محمد مانو - ريهام عبد الحكيم
محمد مانو - ريهام عبد الحكيم

ينطلق بعد قليل حفل ثالث أيام مهرجان السويس للموسيقى والغناء، وذلك بمشاركة العديد من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم النجمة ريهام عبد الحكيم.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة 7 مساء، ويشارك الفنانة ريهام عبد الحكيم في إحياء الحفل عديد من المطربين الشباب الذين توسمت فيهم إدارة المهرجان بأن يكونو هم نجوم المستقبل وامتداد للعديد من نجوم الطرب الأصيل في مصر والوطن العربي.

ويحيي الحفل: «ريهام عبد الحكيم، وليد حيدر، اشرف وليد، حسناء، رحاب مطاوع»، وجميعهم سيبدعون على مسرح مهرجان السويس لموسيقى والغناء بمصاحبة المايسترو أحمد عامر».

وتستعد النجمة ريهام عبد الحكيم والمطرب الشاب محمد مانو نجم برنامج المسابقات الغنائي "الدوم"، لإحياء ثالت أيام مهرجان السويس للموسيقى والغناء، الذي يقام لأول مرة.

ومن المقرر أن تقدم ريهام عبد الحكيم باقة من أميز وأشهر أغانيها، كما ستقدم بعض الأغاني للمطربة ام كلثوم، فيما تعد تلك الحفلة أولى مشاراكات محمد مانو في المهرجانات الرسمية الفنية، وذلك للتميز الذي حصل عليه من قِبل لجنة تحكيم برنامج "الدوم" وكل الجمهور ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر مانو البوسترات الدعائية الرسمية للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التوصال الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلاً: «مستني كل حبايبي واخواتي واهلي في السويس ينوروني في حفلتي النهارده مع النجمه الجميله ريهام عبد الحكيم، والمطربين المحترمين المتميزين، النجم الفنان /وليد حيدر، والنجم الفنان / اشرف وليد  ، والنجمه المطربه / حسناء ، والنجمه /رحاب مطاوع ، بمصاحبة المايسترو /احمد عامر».

وقد كانت أطلقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، واللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة السويس.، حيث يقام مهرجان السويس للموسيقى والغناء بمتحف السويس القومي، على مدار 3 أيام متصلة خلال الفترة من 24 حتى 26 يونيو، ويضم 6 عروض فنية متنوعة.

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالحكيم، أغنية أمي يا دنيتي، التي أخدتها إلى والدتها بمناسبة عيد الأم، وجاءت كلمات الأغنية كالأتي:أمي يا دنيتي لو يوم ضحكتي ظهرت على وشي ف ده بسببك دعواتك على سجادة الصلاة علشاني بتطلع من قلبك يا ما نمت كتير على طبطبتك ولا حسستيني اني تعبتك.. لو كل العالم ده ف طيبتك.

أقرأ ايضاً - غدًا.. هشام عباس في حلقة خاصة على راديو إنرجي