تباين أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية بأسوان 

سهولة امتحان اللغة العربية ..تباين أداء راء طلاب الثانوية العامة بأسوان 
سهولة امتحان اللغة العربية ..تباين أداء راء طلاب الثانوية العامة بأسوان 

تباينت أراء طلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس محافظة أسوان حول امتحان مادة اللغة العربية، حيث رسمت الفرحة على وجوه عدد كبير  من الطلاب لسهولة مستوى الامتحان ،بينما وجد البعض الآخر صعوبة فى بعض أجزاء الامتحان بجانب أنه يحتاج وقت أطول .

وعبر عدد من الطلاب أن امتحان اللغة العربية كان يحتوي على جزئيات بالغة الصعوبة وغير متوقعة نهائيًا، وأنه كان لابد من أن يتناسب وقت الامتحان مع الأسئلة التي تم وضعها، موضحين أن الوقت قصير نظرًا لمواجهتهم صعوبات في بعض الجزيئات وتحديدًا النحو والقطعة.

وأضاف عدد من الطلاب أن الامتحان احتوى على بعض الجزيئات التي لم تمر عليهم مطلقًا، وتحديدًا في السؤال  الخاص بكلمة كأنما  واسندها في جملة، مشيرين إلى أنهم كانوا يتوقعوا أن الامتحان في مستوي أبسط من ذلك. 

جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانهم اليوم فى مادة اللغة العربية كأول مادة مضافة للمجموع، على أن تنتهى الامتحانات الخميس الموافق ٢١ يوليو المقبل، طبقًا للجدول المعلن من قِبل الوزارة.

ويؤدي امتحانات الصف الثالث الثانوي بمدارس محافظة أسوان 7091 طالب وطالبة، وهم موزعين على 443 لجان فرعية و 25 رئيسية، منهم لجنة للمكفوفين.
 

اقرأ أيضا / محافظ أسوان: دعم غير محدود للمهرجان الدولى السادس للتمور أكتوبر القادم