قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد حماد، حجز إعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث جامعة الأزهر" ، للحكم بجلسة ٢٤ يوليو.
اقرأ أيضا | رفض الدعوى المقامة من نزار فارس ضد رانيا يوسف
كانت النيابة العامة، قد وجهت إلى المتهمين تهم تتعلق بتنظيم تجمهر، الغرض منه الإتلاف العمدى للممتلكات العامة والخاصة بجامعة الأزهر، إضافة إلى تهديد موظفين عموميين، واستعراضهم القوة، وتلويحهم بالعنف، وذلك فى أحداث الشغب التى شهدتها الجامعة يوم 28 من ديسمبر من العام قبل الماضى.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





