إيشواريا راي: تركت طفلتى بدون اسم لأربعة أشهر لهذا السبب

إيشواريا راى
إيشواريا راى

كتبت: إنچى ماجد

منذ ولادتها قبل 10 سنوات، أصبحت أرادهيا باتشان حفيدة أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان من أبنه النجم ابهيشيك باتشان وزوجته جميلة بوليوود إيشواريا راي، من المشاهير التي تبحث عنها عدسات المصورين في كل مكان تذهب إليه.

 

لكن هل تعلم أن ابهيشيك وإيشواريا استغرق الأمر منهما 4 أشهر كاملة، حتى استقرا على اسم أبنتهما، هذا ما كشفت عنه ملكة جمال العالم السابق في تصريحات صحفية مؤخرا، حيث اعترفت أنها كانت تبحث عن اسم ذو طابع ديني، وكانت هي من اختارت الاسم في البداية، والذي يعني “من يستحق العبادة”، ووافق زوجها عليه، لكنها قررت منح بعض الوقت لباقي أفراد الأسرة حتى يختاروا أسماء أخرى، لتفاجئ بمرور 4 أشهر دون أن يمنح أحد اسم آخر، وتتفق مع ابهيشيك في النهاية على تسمية مولودتها  ”أرادهيا”.

وكان الثنائي الذهبي أبهيشيك وأيشواريا تزوجا في إبريل عام 2007 في حفل ضخم حضره صفوة المجتمع الهندي، لتستقبل طفلتهما الوحيدة بعد الزواج بـ4 سنوات، والتي تعد توأم روحها، حيث لا تشاهد راي بدون أبنتها في أي مكان تذهب إليه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال إيشواريا على الشاشة الفضية كان فيلم “Fanney Khan”، وعرض عام 2018، وهي مشغولة حاليا بتصوير مشاهدها الأخيرة من أحدث أفلامها “PonniyinSelvan”، المنتظر عرضه نهاية العام.