أول تعليق من فريدة عثمان بعد تحقيق المركز الرابع ببطولة العالم للسباحة

فريدة عثمان
فريدة عثمان

علقت السباحة فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة على احتلالها المركز الرابع في سباق 50 م فراشة في بطولة العالم للألعاب المائية في نسختها التاسعة عشر والتي تقام في بودابست بالمجر في الفترة من 18 يونيو و حتى 3 يوليو المقبل.  

«إلى كل من فقد إيمانك، سواء كنت بنفسك أو الآخرين فيك... آمل أن يكون هذا مثالاً لجميع الرياضيين الطموحين - عندما تكون هناك إرادة، هناك طريقة، 2 أرقام قياسية أفريقية جديدة الحمد لله».

واحتلت السباحة فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة المركز الرابع في سباق 50 م فراشة في بطولة العالم للألعاب المائية في نسختها التاسعة عشر والتي تقام في بودابست بالمجر في الفترة من 18 يونيو و حتى 3 يوليو المقبل.  

وجاءت فريدة في المركز الرابع عالميا بزمن 25.38  بفارق 6 أجزاء من الثانية من تحقيق ميدالية برونزية ورقم مصري وأفريقي جديد. 

كانت قد احتلت فريدة عثمان المركز السابع في منافسات نهائي سباق 100‪م فراشة و تحقيق رقم مصري وأفريقي جديد بزمن 57.66 ثانية.

كانت قد تأهلت فريدة لهذا السباق بعد تأهلها بزمن 57.91 ضمن أفضل 8 سباحين في العالم في بطولة العالم. 

ويعتبر هذا السباق سباق اولمبي ولأول مرة في تاريخ السباحة منذ انشائها تتأهل سباحة مصرية لنهائيات سباق أولمبي. 

وجاءت قائمة اللاعبين المصريين في البطولة كالتالي : مروان القماش، يوسف رمضان، عبد الرحمن سامح، محمد سامي، يوسف القماش، محمد محمدي، فريدة عثمان. 

و تضم بطولة العالم للألعاب المائية : السباحة ، والغوص ، وكرة الماء ، والسباحة الفنية ، والسباحة في المياه المفتوحة.