الخدمات الإدارية: منظومة الإصلاح الإداري آتت ثمارها للجميع

هشام فاروق المهيرى رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين
هشام فاروق المهيرى رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين

وجه هشام فاروق المهيرى رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية  التهنئة للعاملين بالجهاز الادارى للدولة بمناسبة اليوم العالمى للخدمه العامة
وأشار المهيري إلى أن منظومة الاصلاح الادارى للدولة آتت ثمارها على جميع العاملين الذين هم عماد الخدمة العامة.

أقرأ ايضا «البدوي» يهنئ عمال مصر بالجهاز الإداري للدولة باليوم العالمي للخدمة العامة

وأكد المهيرى أن قيم العمل التى أسستها "الجمهورية الجديدة  فى العاملين بالخدمة العامة من خلال مجموعة قوانين ولوائح منظمة لدولاب العمل وجرعات التدريب المكثفة كشفت ان  أبناء الوطن المخلصين الذين صاروا درعا للإنتاج الذى يفخر به متلقو الخدمة العامة..

وأضاف رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية
أن توجيهات القيادة السياسية كانت ولا زالت الداعم الرئيسى لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة الذى يستعد وبشكل رسمى بعد إعادة تسليحه بكل مواد تنمية الموظف الحديث للعمل بالغاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة حددت يوم 23 يونيو من كل عام ليكون يوم الخدمة العامة. ويراد من هذا اليوم الاحتفاء بالقيمة الأخلاقية والإنسانية المنوطة بالخدمة العامة للمجتمعات، وتسليط الضوء على إسهامات الخدمة العامة في عملية التنمية، والاعتراف بعمل العاملون في مجال الخدمة العامة، وتشجيع الشباب والشابات على السعي نحو مهن الخدمة العامة. كما يمثل هذا اليوم مناسبة دولية للاعتراف بجهود الابتكار في الخدمة العامة من خلال برنامج الأمم المتحدة للخدمة العامة ويكون الاحتفال بيوم الأمم المتحدة للخدمة العامة في 23 يونيو من كل عام. تم تحديد يوم الخدمة العامة للأمم المتحدة بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم A / RES / 57/277 لعام 2003 ، "للاحتفال بقيمة الخدمة العامة وفضيلتها للمجتمع".