خاص.. النقاز يتلقى 3 عروض محلية ويترقب موقف الزمالك 

حمدي النقاز
حمدي النقاز

تحدث مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك، عن موقف اللاعب من العودة لصفوف الأبيض في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن النقاز لايزال لاعبا بصفوف الزمالك ، خاصة وأن اللاعب كان وقع على عقود جديدة مع الأبيض قبل رحيله للدوري السعودي، وشدد على أن الظهير التونسي يترقب قرار الأبيض بشأن عودته للفريق من عدمه.

وأكد  المصدر أن النقاز تلقى ثلاثة عروض من أندية بالدوري المصري خلال الأيام القليلة الماضية، و يدرس اللاعب  العروض المقدمة له، على أن يستقر على أحدها خلال الأيام المقبلة تمهيداً للانتقال إلى فريق جديد مطلع الموسم المقبل، في حالة عدم عودته للأبيض..

وكان حمدي النقاز فسخ تعاقده مع نادي الأهلي السعودي خلال شهر يناير الماضي، ولم ينتقل إلى أي نادٍ جديد بعدما لم يتمكن الزمالك من قيده في بداية الموسم بسبب قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد.

ويستأنف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم   الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة  من التدريبات الجماعية أمس الخميس ، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم  الأربعاء الماضي  في مسابقة الدوري الممتاز.