موعد مباراة الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر الاتحاد اختباراً صعباً أمام نظيره الباطن في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستحدد هوية بطل نسخة موسم 2021/2022. 
ونجح الاتحاد في قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الاتفاق، في اللقاء الذي أقيم الليلة على ملعب محمد بن فهد بالدمام، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.
وسجل رومارينيو (هدفين) وعبدالرزاق حمدالله أهداف فوز الاتحاد على الاتفاق في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين مساء الخميس، ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي إلى الجولة الأخيرة.
ويلتقي الاتحاد مع الباطن في ملعب الجوهرة المشعة، يوم الإثنين المقبل 27 يونيو، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويأمل الاتحاديون تحقيق الفوز على الباطن وتعثر الهلال في مباراته الأخيرة أمام الفيصلي من أجل حسم النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
يتربع فريق الهلال على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، لكن يتفوق الزعيم بفارق المواجهات المباشرة.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 64 نقطة وهو نفس عدد نقاط الهلال المتصدر للترتيب بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة التي تصب في صالحه.
كما يستمر فريق النصر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة.
بينما يحتل ضمك المركز الخامس برصيد 43 نقطة.
يذكر أنه تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC.
ويأتي جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 29 قبل الأخيرة كالتالي:
1- الهلال: 64 نقطة
2- الاتحاد: 64 نقطة
3- النصر: 58 نقطة
4- الشباب: 54 نقطة
5- ضمك: 43 نقطة
أقرا ايضاً|

الهلال يقترب من التتويج بلقب الدوري السعودي على حساب الفتح