محافظ الدقهلية يطالب مديري مديريات الخدمات بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا موسعا مع  وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات علي مستوي المحافظة. 

اقرأ أيضاً| الدقهلية في 24 ساعة: فتح المجازر أمام المواطنين مجانا أيام عيد الأضحى

تناول المحافظ خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التي تتعلق بالعمل في ملفات كافة القطاعات الخدمية والتي تمس المطالب اليومية للمواطنين. 


وقد أكد "مختار" علي ضرورة التنسيق الكامل مع المحافظة من قبل كل مديرية من المديريات كل فيما يخصه فيما يتعلق بالموضوعات الجماهيرية وتستهدف تلبية مطالب واحيتاجات المواطنين علي مستوي المحافظة.


وأشار "محافظ الدقهلية"  لأهمية التواصل المباشر مع المحافظ وأجهزة المحافظة للعمل علي سرعة إزالة المعوقات التي تعترض التنفيذ لأي من المشروعات التي يتم تنفيذها وتتطلب سرعة الانجاز لصالح المواطنين.


وأكد على أهمية العرض الفوري علي المحافظ للموضوعات الطارئة وتحتاج إلى ردود سريعة علي الوزارات والاجهزة المركزية بالقاهرة بهدف تلبية مطالب المواطنين . 


وفي نهاية الاجتماع أكد"مختار" علي أن الجميع  كمحافظة ومديريات خدمات يعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز مصالح  المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس  الجمهورية .

 
حضر الاجتماع وكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم والإسكان والتموين والشباب والرياضة والزراعة والأوقاف والري والطرق والطب البيطري والقوي العاملة والتنظيم والإدارة .