كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، أنه لم يحدث أي أعطال اليوم الخميس، بحركة قطارات الخط الأول للمترو «المرج - حلوان».
وقال «عبدالهادي» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن أحد القطارات تعرض لعطل فني "أبوابه بتعلق" في محطات جمال عبدالناصر باتجاه حلوان، وتم سحبه ونتج عنه ازدحام وتأخير في الحركة.
وأوضح أن القطار المعطل يتم تصليحه على خط سير منفصل للمترو بمحطة السيدة زينب، لاستئناف رحلاته، لافتًا إلى أن حركة الخط الأول للمترو لم تشهد أي أعطال الآن، وتعمل كالمعتاد.

وزيرا الخارجية المصري والإيراني يبحثان التطورات الإقليمية
تداول 14 ألف طن و656 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا حول حصاد قافلة طبية شاملة بمركز كفر شكر بالقليوبية





