اجتماع لتنفيذ التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة بقنا 

اجتماع لتنفيذ التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال إمتحانات الثانوية العامة بقنا 
اجتماع لتنفيذ التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال إمتحانات الثانوية العامة بقنا 

عقد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم الخميس، اجتماعاً مع مديرى عموم الإدارات التعليمية، وأعضاء غرفة العمليات بالمديرية، وذلك للتأكيد على تنفيذ التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال إمتحانات الثانوية العامة.

وشدد وكيل الوزارة خلال الإجتماع على مديري الإدارات بضرورة الإلتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والمحافظة على انضباط العملية الامتحانية داخل اللجان وعدم السماح للطلاب باصطحاب اجهزة الهاتف المحمول أو أي أجهزة الكترونية آخرى داخل مقر لجان سير الامتحان سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائيه وتحقيق التباعد الاجتماعى الأمن بين الجميع حرصاً على سلامة الطلاب وكافة العناصر البشرية المشاركة في أعمال الامتحانات.

كما شدد على التأكيد على كتابة كود الأسئلة على ورقة البابل شيت ومراجعته من قبل الملاحظين، وسرعة الإبلاغ عن الغياب خلال النصف ساعة الأولى من بداية اللجنة وكذلك الإبلاغ عن حالات الإعياء فى نفس التوقيت مع مراعاة الحالة النفسية للطلاب.

كما أكد وكيل الوزارة على مراعاة الدقة فى إرسال البيانات، وطالب بضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المديرية لحل أى مشكلة قد تطرأ لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات داخل اللجان.

الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة قد أدوا امتحانات المواد غير المضافة للمجموع يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الماضي وتبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٦/٢٦ بمادة اللغة العربية.

اقرأ أيضا| تعليم قنا يحصل على 9 مراكز في منافسة المكفوفين