في محاولة لانقاذ بث أمم افريقيا لليد.. التلفزيون المصري يطلب اذاعة البطولة بجودة «4k»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد اليد ورئيس لجنة التسويق في بطولة أمم أفريقيا التي تستعد مصر لاستضافتها الشهر المقبل عن تطور جديد في قصة البث الفضائي للبطولة بعدما اصبحت البطولة مهددة بعدم الإذاعة للشعب المصري بسبب عدم الوصول لاتفاق مع قناة فضائية مصرية شهيرة بعد ابداء عدم اهتمام بالبطولة رغم ان التنظيم مصري وانجاح البطولة واجب وطني ..

الجديد حسبما اكد امين صندوق الاتحاد عمرو صلاح هو دخول التلفزيون المصري في مفاوضات قوية واشار الي أن هناك حوار مشجع وحماس من مسئولي التليفزيون المصري الذي تطور بشكل كبير مؤخرا وضم اسطوله عربات بث علي احدث طراز وبجودة " 4k” ..
ومن المقرر ان يجتمع غدا مدير البطولة محمد الالفي وعمرو صلاح امين الصندوق ورئيس لجنة التسويق مع وفد من مسئولي التليفزيون المصري لوضع النقاط فوق الحروف في قصة البث الفضائي لبطولة افريقيا التي تنظمها مصر قبلة البطولات العالمية بعد تطوير رائع من الدولة للبنيه التحتيه وتدشين ملاعب عالمية علي اعلي مستوي في مختلف الالعاب ..

علي جانب اخر يستعد منتخب اليد للسفر غدا الي الجزائر ضمن البعثة المصرية للمشاركة في بطولة البحر المتوسط ، وضع الجهاز الفني اخر اللمسات واكد ايمن صلاح مدير المنتخبات ان منتخبا جاهز بقوته الضاربة للبحر المتوسط قبل العودة باذن الله لخوض غمار منافسات امم افريقيا التي تنظمها مصر الشهر المقبل

أقرا ايضاً|
 

بيراميدز يفوز علي إيسترن كومباني ويضغط علي الزمالك