ضخامة شارب «يحيى الفخراني» يثير الفكاهة في نادي مدينة نصر‬

ضخامة شارب «يحيى الفخراني» يثير الفكاهة في نادي مدينة نصر‬
ضخامة شارب «يحيى الفخراني» يثير الفكاهة في نادي مدينة نصر‬

                                       

أقدم «يحيى الفخراني» خلال مشواره الفني على الكثير من طرق إنقاص الوزن سواء عن طريق الريجيم أو ممارسة الرياضة.

 

ونشرت مجلة الرياضة عام 1991 إحدى هذه المحاولات؛ حيث قرر «الفخراني» وقتها أن يبدأ تمرينات اللياقة التي يريد ممارستها بنادي مدينة نصر من بوابة النادي بالجري حول الحديقة.

 

ولكي يقوم «الفخراني» بهذه التمرينات تخلى عن الخوف من مطاردة المعجبين للتوقيع على الأوتوجرافات وإلقاء التحية عليه والحديث معه.

 

وفي هذا الوقت قال بعض أعضاء نادي مدينة نصر إن الفخراني يثير الفكاهة «بضخامة» شاربه الذي ظهر به طوال أيام تدريب، وكان يحتفظ الفخراني بهذا الشارب لأنه يقوم بتصوير مسلسل «ليالي الحلمية».

 

يحيى الفخراني من مواليد الدقهلية في ٧ ابريل ١٩٤٥، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1971 من كلية الطب جامعة عين شمس، وكان عضوًا بارزًا في فريق التمثيل بالكلية، وحصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجامعات المصرية.

 

كان أول ظهور له على التليفزيون  في رمضان عام 1972 في مسلسل «أيام المرح»، واشتهر في مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرًا»، تزوج من زميلته في كلية الطب دكتورة «لميس جابر»، وأنجب منها «شادي وطارق».

 

وعين الفخراني نائبًا في مجلس الشيوخ المصري من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بحيث ينوب الفخراني مع سميرة عبدالعزيز عن الفن المصري.

 
المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |من أرشيفنا.. سر حذف شيخ الأزهر من بدل الخبز في 1950