لطفي بوشناق يطرح أغنية جديد لروح الشهيدة «شيرين أبوعاقلة»

لطفي بوشناق - شيرين بوعقلة
لطفي بوشناق - شيرين بوعقلة

طرح النجم لطفي بوشناق أغنية بإسم "شيرين أبوعاقلة"، يهديها إلى روح الصحافية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، والتي تم اغتيالها غدراً برصاص الإحتلال الصهيوني في مخيم جنين بفلسطين.

وطرح بوشناق الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وهي من كلمات الشاعر الليبي فيصل الشريف، وألحان وتوزيع لطفي بوشناق.

يذكر أن، قال الفنان "لطفي بوشناق" في حوار لبوابة أخبار اليوم من قبل، غنيت  للشهداء وقلت: "قل للشهيد بهذا النصر بشرنا ، غنيت عن الشهيد بشكل عام وليس بالأسماء ، غنيت عن الوضع العام الذي تعيشه تونس بما فيه وضع الشهداء الذين توفوا".

وقال " بوشناق "- في حوار لـ " بوابة أخيار اليوم "- قلقنا على بلدنا ومشاكلها السياسية والاقتصادية والضحايا الذين سقطوا في هذه الثورة كل هذا في المضامين التي عنيت بها وغنيت لها في الأغاني.

يقول " بوشناق " وغنيت لـ " تونس " : "ما زال مجدك ساير لقدام .. ومازال أسمك في العلا يتعلا ، ومادام قميمك رجال ونساء يرتاح بالك ما تخافي مذلة ، ومازال سومك يغلى .. ومازال صيتك في المحافل يعلى … بلادي اللي فيها نعيش يطيب يحلى .. نحييها بهاماتاتنا باجلال ونبوس ارض ترابها وايش أحلى … تونس عزيزة وساكنة في البال … جنة وذايع صيتك … دار الكرم صوان عالي حيطك .. واحة سلام والكل زائر بيتك … بالشعر غنى وردد الموال .. وانتي نعيم الروح بروحي فديتك.. انتي الربح والكسب ورأس المال .. ومازال مجدك ساير لقدام … لا خوف عليكي".

أقرأ ايضاً - جلسة تصوير تحول بدرية طلبة إلى «باربي»| صور