خريطة تنمية عملاقة لمصر ..وانجازات الجمهورية الجديدة غير محدودة  

برنامج زينة طعم البيوت
برنامج زينة طعم البيوت

 تحدث الكاتب الصحفي العارف بالله طلعت، عن إنجازات الجمهورية الجديدة ، مشيرا الى أنة  مازال العديد من المشروعات التنموية العملاقة فى  مصر يعكس رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال إنجازات الدولة المصرية الحديثة  خلال ٨ سنوات .

اقرأ أيضا| تطويرعشوائيات وبناء مدن جديدة.. استراتيجية الجمهورية الجديدة

وأضاف" العارف بالله" خلال لقائة مع الاعلامية تغريد عرفة  ، ببرنامج "زينة طعم البيوت " ، المذاع على القناة الثانية بالتليفزيون المصريى ، اليوم الثلاثاء ،:"  بدأت الانجازات عندما تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي مهام رئاسة الجمهورية لأول مرة في الثامن من يونيو 2014 وعقب ثورة شعبية في 30 يونيو 2013 ،حيث تم وضع خريطة تنمية عملاقة لمصر ، منها قناة السويس الجديدة وكانت  خطوة مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجارى ولوجيستي عالمي.

وتابع :" تعتبر قناة السويس الجديدة خطوة مهمة على الطريق لإنجاح مشروع محور التنمية بمنطقة قناة السويس ودفع عجلة الاقتصاد القومي المصري لتحويل مصر إلى مركز تجاري ولوجيستي عالمي. والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس".

وأشار" العارف بالله" إلى أن مشروعات الأنفاق التى ربطت ربط سيناء بالوطن الأم والتى حققت نهضة تنموية حقيقية كبرى في مختلف المجالات والتخصصات والصناعات  وتنفيذ خطة شاملة لتطوير الطرق والسكة الحديد ووضع الموانىء المصرية على الخريطة العالمية وتنفيذ ما يقرب من 1000 مشروع لتحقيق العدالة الاجتماعية وسكن كريم لجميع فئات المجتمع.