عاجل

أبراج تعاني من التفكير المفرط.. الجدي والعقرب الأبرز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

التفكير المفرط قد يكون سببا في إصابة أصاحبه بالأمراض النفسية المختلفة، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تصنف من أكثر الأبراج التي تعاني من التفكير المفرط وذلك لحسب موقع times of India.

 

برج السرطان
يميل مواليد السرطان إلى الإفراط في التفكير في المشاعر والعواطف والمواقف وكيف سيؤثر ذلك عليهم وعلى الأشخاص المقربين منهم.
 

برج العقرب
مواليد برج العقرب من الاشخاص الذين يفكرون في الأشياء والتي يجد الناس صعوبة في التفكير فيها، يقوم بتدريب نفسه على التفكير في أي مشكلة لحلها بكفاءة.

برج الجدي
مولود برج الجدي يعمل بجدية لتسلق سلم النجاح، إنه شخص عملي ومتحمس ويركز على أهدافه من أجل تحقيق التميز، إلى جانب أنه يعمل ليلا نهارا دون توقف.
 

برج الميزان
مواليد برج الميزان يمكنهم قراءة عقول الناس بطريقة فعالة للغاية، قد يبدو الميزان لطيفًا وبريئًا من الخارج، لكنه ذكي جدًا ومتلاعب للحصول على ما يريد، وسوف يفكر بعمق في الموقف ثم يتصرف وفقًا لذلك.


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمها لـ4 مجموعات.

 الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».
الأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب».
الأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان».
الأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».
اقرأ أيضا:برج الدلو اليوم .. حافظ على لباقتك