نرمين الفقي.. سر رشاقة «ملكة جمال» كل الأجيال| صور

الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

ربما لم تكن نرمين الفقي تدري حين بدأت مشوارها الفني كممثلة إعلانات في بداية التعسينيات أنها ستتحول إلى أيقونة الجمال والرشاقة لكل من عاصروها ما قبل وبعد الألفية حتى مع وصولها إلى عمر الـ49 عاما.

 

قبل يومين تقريبًا، استبقت نرمين الفقي عيد ميلادها الذي يوافق اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 بصورة لها من داخل الجيم بدت فيها وهي في حالة ذهنية ولياقة مميزة للغاية رغم وقوفها على عتبة المرحلة العمرية الخمسينية.

 

 

 

ليس هذا فحسب؛ بل يضرب بـ«نرمين الفقي» المثل كواحدة من الفنانات القليلات التي تحافظ مستوى مميز من «استايل» الملابس وتسريحات الشعر والماكياج الذي يجمع بين البساطة والجمال في آن واحد.

 

سر رشاقة نرمين الفقي

 

في أحد لقائاتها التلفزيونية، كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سر رشاقتها بقولها إنه بجانب الرياضة هناك أمور أخرى ساعدتها في التخلص من بعض وزنها لتصبح 66 كليوجراما بعد أن كانت 74 كيلوجراما.

 

 

واعترفت نرمين الفقي بأنها تلتزم بوجبات غذائية منظمة وإن كانت «تضعف في بعض الأحيان أمام النشويات لدرجة العشق مثل المكرونات المختلفة والبطاطس المحمرة غير أنها ليست ممن يفضلون الحلويات».

 

اقرأ أيضًا| بفستان أصفر «اوف شولدير».. نرمين الفقي تفاجئ متابعيها على «إنستجرام»

 

ونصحت نرمين الفقي كذلك بالابتعاد عن تناول الطعام قبل النوم مباشرة خلال فترات الليل لأن ذلك مضر جدا ورغم ذلك فإنها لا تحرم نفسها من أي أطعمة تحبها، على حد قولها.

 

 

ماكياج نرمين الفقي

 

أما عن الملابس الخاصة بالفنانة الإسكندرانية نرمين الفقي فتحدثت في لقاء تلفزيوني آخر لتؤكد أن كل ما يتعلق بالفساتين والملابس الخاصة بها إضافة إلى الإكسسوارت هي التي تقوم باختيارها بنفسها.

 

وفيما يتعلق بالماكياج بكافة ألوانه ودرجاته فتقول نرمين الفقي إنها تختاره بنفسها؛ بل تحرص دائمًا على وضعه لنفسها في المناسبات الخاصة حتى في مشاركتها الأصدقاء المقربين لمناسباتهم.