خبير سوشيال ميديا يحذر من شركات وهمية تنصب على المصريين أونلاين 

ماجد مسلم خبير السوشيال ميديا
ماجد مسلم خبير السوشيال ميديا

حذر ماجد مسلم ،خبير السوشيال ميديا ومؤسس جروب "ذا باور أوف سوشيال ميديا" ، من انتشار العديد من الشركات التي تنصب على المصريين بالعديد من الطرق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضا| «ليلة بكت فيها الإنسانية».. صرخات وأحزان تطالب بالقصاص في وداع فتاة المنصورة

وأوضح " مسلم " خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " TEN " اليوم الثلاثاء ،  أن هناك شركات وهمية تزعم امتلاكها منتجات عالمية بأسعار رخيصة جدا لجمع أكبر قدر من الزبائن وبعد جمع المال تغلق صفحتها ولا ترسل المنتجات للعملاء الدافعين لتلك المبالغ.

وتابع :" من ضمن الطرق أيضا وجود شركات تقوم ببيع منتجات رديئة جدا مستغلة عدم فحص العميل المنتج الا من خلال الصور فقط ليتفاجىء  العميل بعدها بسوء المنتجات ولا يستطيع أن يعيد ما اشتراه بل تقوم الشركة التي باعت له بعمل حظر لحسابه لضمان عدم وصوله لهم مرة اخرى وعدم تشويهه لمنتجهم أمام عملاء جدد يستهدفونهم".

وشدد "ماجد مسلم" على أنه  يصله يوميا آلاف الشكاوي من شركات النصب تلك التي تنصب بشكل يومي على العملاء وكل هذه الشركات لا ورق لها ولا يوجد أي معلومات عنها سوى صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مطالباً  بعدم التعامل الا مع الشركات الموثوقة وخاصة في حالة الشراء أونلاين لضمان الحصول على منتج جيد وضمان حقيقي على الجودة.