شوبير يكشف غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن غيابات بالجملة في صفوف الأهلي أمام غزل المحلة في المباراة المقرر أن تقام 

في التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «الثنائي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم خارج مباراة المحلة بنسبة 100% أما علي معلول وحمدي فتحي لم يتحدد إذا كان سيتم الدفع بهم في المباراة أم لا ولكن الأقرب هو عدم المجازفة بهم خاصة أن الأهلي لديه مباريات مهمة مقبلة ويجب تجهيزهم جيدًا فضلًا عن شكوك حول مشاركة أحمد عبد القادر بسبب الإجهاد وهو ما ستحدده نتيجة الأشعة».

أضاف شوبير : « الأهلي يدفع فاتورة سوء وضعف التمرين وعدم الإعداد الجيد في فترات سابقة فضلًا عن عدم لعب مباريات ودية هو ما حذرت منه مرارًا وتكرارًا».

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية لمدة ٣٠ دقيقة، تحت إشراف محمد النجار مدرب الأحمال، وذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، تحت إشراف سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة خلال المران للتصويب على المرمى وإنهاء الهجمات، قبل أن يختتم قمصان فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ٣ فرق من اللاعبين.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك أول أمس الأحد بنتيجة ٢-٢ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة ٢٠ لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: شبانة: لجنة التخطيط ترفض التعاقد مع حارس مرمى في الموسم الجديد