الضربة الثانية لـ «موسيماني».. الريان القطري يعلن اسم مدربه

موسيماني
موسيماني

حسم نادى الريان القطرى ملف مدربه الجديد واضعا حدا للتقارير التي ربطت بينه وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث أعلن تجديد الثقة فى التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفنى للفريق، فى الموسم الجديد 2022 / 2023. 

وقال النادى على الصفحة الرسمية على موقع تويتر، "نيكولاس كوردوفا مدربًا للرهيب في الموسم المقبل.

ويعد إعلان الريان الضربة الثانية بعدما أعلن نادي السد تعيين خوان مانويل ليلو مدرباً للفريق بداية من الموسم المقبل 2022/23.

وكانت كشفت مويرا زوجة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق ووكيلة أعماله عن تلقيها عددا من العروض خلال الساعات الماضية منذ إعلان المدير الفني والأهلي انتهاء العلاقة.

وأكدت مويرا في تصريحات لصحيفة TimeLIVE الجنوب أفريقية أن هناك ثلاثة فرق من الدوري الجنوب أفريقي استفسرت عن إمكانية التعاقد مع موسيماني.

وقالت مويرا "بالأمس تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني ولكن من المهم أن نوضح في السجل أننا لم نوقع أي شيء مع أي شخص.

وأضافت "الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع ثلاثة فرق محلية ترغب في خدمات المدرب".

لم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات. أرادت بعض الفرق التي اتصلت تأكيد ما إذا كان قد وقع مع أي شخص بالفعل هذا بسبب وجود تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأنه تم ربطه أو توقيعه مع أندية معينة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق."

ووجهت إدارة النادي الأهلي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

الريان القطري: موسيماني عرض نفسه علينا