وكيل «تعليم الجيزة» يتابع امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة عمليات المديرية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تابع أشرف سلومة وكِيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ومدير مديرية التعليم بالجيزة "رئيس غُرفة عمليات الجيزة"، اليوم الأول لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2022، من داخل غرفة العمليات، بحضور سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأدى الطلاب اليوم الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وبلغ إجمالي عدد الطلاب 71281 طالب وطالبة بنسبة 99.4% وموزعين على 190 لجنة بمدارس تعليم الجيزة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة على عدم دخول الطلاب الى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية مثل الهواتف، السماعات مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الإمتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الإمتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات معالي الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

اقرأ أيضاً| محافظ الجيزة: غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة