بعد تصدرها التريند.. أحمد سعد يكشف تفاصيل رقصته القادمة «وسع وسع»

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن تحضيراته لرقصة جديدة في الأيام المقبلة، على غرار رقصاته التي تحولت إلى "تريند" في الفترة الماضية، سواء تحدي أغنية الفنان أحمد حلمي من فيلم "واحد تاني"، أو رقصه مع الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي 6"، أو رقصة أغنيته من فيلم "من أجل زيكو".

وقال أحمد سعد، خلال استضافته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : "أحضر رقصة جديدة أعتزل بها الرقص وسوف تكون الأخيرة".

وأضاف سعد: "الرقصة الجديدة اسمها "وسع وسع"، وهي من تصميم مصممة الرقصات خديجة، وتقول كلمات الأغنية الخاصة بها : وسع وسع، مين اللي جاي، يستنى دوره جاي، أهلا باللي عايز، سيبوه أنا عايزه حي".

وأوضح أحمد سعد أنه لم يتوقع نجاح تحدي الرقص "صدقيني لو بإيدي" قائلا: "أغنية سايرينا يا دنيا من فيلم من أجل زيكو تم طرحها وقت نجاح أغنية الغزالة رايقة، وفي البداية لم تحصل على نسبة استماع كبيرة، لكن بعد ذلك الناس يبحثون عن الأغنية الجميلة بدون دعاية".

وأضاف: "لقيت الأغنية بتطلع قلت لازم أدعمها بفكري، رحت داخل تيك توك وعملت الرقصة".

وتابع: "الجمهور في البداية اعتقدوا إنها أغنية للصم والبكم بسبب الإشارات المعبرة عن الكلام، وبدأ يظهر كوميكس عنها مضحك جدا، وحققت مليون مشاهدة في أول 6 دقائق، وفي أول ربع ساعة حققت مليوني مشاهدة".