شيكابالا: مجلس الإدارة و جمهور الزمالك «كلمة السر» في القمة

شيكابالا في مباراة القمة
شيكابالا في مباراة القمة

وجه محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وقائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر لمجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور بعد توفيره المناخ المناسب ومنح اللاعبين المستحقات قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

كلمة السر

أضاف شيكابالا أن كلمة السر في مباراة القمة هو جمهور الزمالك، وأطالبهم بالاستمرار في دعم الفريق حتى نهاية الموسم، رغم أننا نعلم أن هناك تقصيرا في بعض الأوقات لكننا نطالبهم بالصبر على اللاعبين.

لاعبي الزمالك الناشئين

و أشار  إلى أنه عاد من إصابة لفترة طويلة، موضحا أنه قال في معسكر القمة لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، إن الفريق لا يعاني أي مشاكل خارج الملعب، وأن كل لاعبي الزمالك الناشئين رجال ويتحملون المسئولية.

لاعبون خاضوا القمة رغم الإصابات

وأوضح أنه ليس وحده الذي يصنع الفارق مع الفريق، فهناك أيمن حفني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وأشرف بن شرقي الذين لهم دور بارز.. كما أن محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قوية في القدم وبذل مجهودا كبيرا للحاق بالقمة، موجها الشكر له ولمحمود حمدي الونش، بالنيابة عن كل اللاعبين لإصرارهما على خوض المباراة رغم الإصابة.

باب القلعة البيضاء مفتوح

وشدد شيكابالا على أن أي لاعب يريد الاستمرار في الزمالك، فباب القلعة البيضاء مفتوح له.. كاشفا عن أنه قال لأشرف بن شرقي إنه يعلم كيف تحبه جماهير نادي الزمالك وعليه الاستمرار وأحييه على أنه يلعب بكل قوة رغم قرب انتهاء عقده مع الفريق.