عمرو أديب: العارضة هبطت سنتيمترات من أجل منع هدف فوز الزمالك على الأهلي

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الأهلي أكثر فريق محظوظ ولن أجد في حياتي فريق لديه حظ في الكوكب أكبر منه».

وأكمل أديب ، خلال تقديم حلقته ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر» أن أكثر فريق يعانده الحظ هو الزمالك، العارضة هبطت سنتيمترات من أجل منع هدف الفوز للفريق الأبيض في منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.».

وواصل: «الزمالك تجرأ في الشوط الثاني، وأتمنى ألا يخرج علينا جماهير الأهلي بمنشورات تشير إلى أن فريقهم كان الأفضل الليلة».

وأضاف: «أفشة هو واحد من نجوم المباراة، يوقع على كل كرة في هجمات الأهلي، وشيكابالا كان مفاجأة الشوط الثاني وقلب الموازين تمامًا».

وأنهى تصريحاته: «شاهدنا قمة مثيرة وكبيرة بين القطبين الأهلي والزمالك، وكنت متخوفًا من مصطلح روح الفانلة الحمراء في الدقائق الأخيرة وخطف الأهلي هدف الانتصار».

وتعادل فريق الأهلي مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأحمر رصيده إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 45 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و محمد هاني و ياسر إبراهيم و رامي ربيعة و علي معلول و حمدي فتحي و عمرو السولية ومحمد  مجدي أفشة وأحمد عبد القادر و بيرسي تاو و محمد شريف. 

إقرأ أيضاً .. أحمد موسى: جمهور الأهلي والزمالك ضربا مثالاً في الروح الرياضية.. فيديو