هالة فاخر: مستعدة لتقديم عمل للأطفال مع أحمد أمين بدون مقابل 

الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر

أكدت الفنانة هالة فاخر، أن أطفال مصر يفتقدون لعمل مثل "بوجي وطمطم"؛ حيث كان له أثر كبير وقتها في صفوف الأطفال لأنه كان يحرص بشكل  يومي في كل حلقة على تقديم رسالة مهمة.

وتابعت "فاخر" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الرسائل المهمة للأطفال ليست في شكل نصائح مباشرة لكن في ظل معايشة سلوك لـ"بوجي" مثل عدم إلقاء الموز على الأرض والتوقف عن الأكل الكثير وما شابه. 

وردًا على سؤال "الحديدي" هل من الممكن مواجهة مايفرض علينا من الخارج من ثقافات لاتتسق مع المجتمعات الشرق أوسطية؟ قالت هالة فاخر: "أنا مستعدة وبحيي الفنان أحمد أمين على إبداء رغبته في عمل متميز للأطفال ومستعدة أشارك معه حتى بدون مقابل". 

وأكدت أن العمل بلا مقابل في أعمال الأطفال شيء مهم لأن تقديم الثقافة التربوية الصحيحة للأطفال أمر هام في هذه الفترة، قائلة: "عاوزين أعمال شبهنا، مننا، مش ثقافات تفرض علينا من الخارج ممكن متبقاش بنفس جودة ديزني لكن على الاقل نعمل أعمال  شبيهة.

كما رفضت "فاخر" تقديم أية أعمال مع  مؤسسات عالمية تبرز شخصيات مثلية قائلة: "أرفض ذلك تمامًا ولن أقدم مثل هذه الشخصيات لو عرضت عليّ، وأرفض فرض تلك الثقافة علينا ورافضة كل ما تعلنه ديزني مؤخرًا".

إقرأ أيضاً .. في عيد ميلادها.. هالة فاخر تكشف كواليس تقديمها شخصية «طمطم»