سقوط مستريحة كفر شكر.. أوهمت ضحاياها بالتجارة واستولت علي مليون جنيه

أرشيفية
أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، القبض على ربة منزل، وجاري ملاحقة أخرى لاتهامهما بالنصب على عدد من الضحايا في قرية الشقر مركز كفر شكر، والاستيلاء على أموال وصلت قيمتها إلى مليون جنيه.

تلقى مدير أمن القليوبية  إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر بورود بلاغ من بعض السيدات من قرية الشقر مركز كفر شكر، يشتكين تعرضهن للنصب من سيدتين، بحجة تجارة الجملة والملابس والماشية، بعد أن أوهمتا ضحاياهما بقدرتهما على إقامة مول تجاري لتجارة الجملة، واستغلتا صفحات التواصل الاجتماعي للتواصل مع الضحايا وتسويق منتجاتهما.

اقرأ أيضا|انتشال «جثة» الطفل شادي غريق كفر شكر

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر ومعاونة النقباء حسام نبيل ومحمد عادل وأحمد علام من القبض على ربة منزل، وجاري ملاحقة أخرى لاتهامهما بالنصب على عدد من الضحايا في قرية الشقر مركز كفر شكر، والاستيلاء على أموال وصلت قيمتها إلى مليون جنيه.
أدلت المتهمة المضبوطة بأنها ليست شريكة للمتهمة الرئيسة، وأنها كانت تقوم بدور الوسيط بينها وبين الضحايا فقط. 
بينما أكد الضحايا أن المتهمة الرئيسية أوهمتهن بالتجارة في تجهيز العرائس وتجارة الجملة في المواد الغذائية، وعرضت عليهن قطعة أرض 300 متر لإقامة مول تجاري عليها، ولكنها عجزت عن صرف الأرباح واستولت على الأموال وهربت.​