محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعة التاسعة من لحوم صكوك الطعام

لحوم صكوك الطعام
لحوم صكوك الطعام

شهد  الدكتور  أيمن  مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، استلام وتسلم الدفعه التاسعه من لحوم صكوك الطعام بإجمالي 3 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي.. جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي  .

وأشار " مختار " الي أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من اللحوم علي الأسر الأولي بالرعاية 27 طن.

اقرأ أيضا| الدقهلية في 24 ساعة: إزالة التعديات على أملاك الدولة..الأبرز

وقال " مختار " ادعوا الجميع الي المشاركة والمساهمة في صكوك الأضاحي التي تشرف عليها وزارة الأوقاف لضمان وصلها الي مستحقيها من الأسر الأولي بالرعاية في كافة مدن وقرى المحافظه .

وأكد " المحافظ  " علي أنه سيتم إيصال صكوك الطعام إلي مستحقيه بكل عزة وكرامة في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم، وثمن " مختار "  جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتوره نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.