كشف كواليس إصابة بائع بطلق ناري ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص وإصابة بائع بطلق ناري بسبب خلافات مالية في بولاق الدكرور تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ببولاق الدكرور وإصابة بائع بطلق ناري. 

وعلى الفور انتقل العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص بسبب خلافات مالية، ما أسفر عن إصابة بائع ملابس بطلق ناري بسلاح غير مرخص.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور والرائد ايمن السكوري معاون مباحث من إلقاء القبض على المتهمين والسلاح الناري المستخدم في إصابة المجني عليه. 

ولمواجهتهم أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة عترف تاجر ملابس ونجلاه المتهمون بإصابة بائع ملابس في بولاق الدكرور بطلق ناري، أن خلافات مالية تجمع بين المتهم الأول والمجني عليه وأن تلك الخلافات تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحد الابنين لإطلاق عيار ناري أصاب البائع. 

 تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

أقرا أيضا| ضبط 83 طن سكر و 135 ألف زجاجة زيت ناقص الوزن بالبدرشين | صور