وزير الرياضة يتواصل مع كيروش لإقناعه بالعودة لتدريب المنتخب.. خاص

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من أجل إقناع كيروش بالعودة لتدريب المنتخب مجدداً خلال الفترة القادمة.
وعلمت بوابة أخبار اليوم ، أن وزير الرياضة تواصل هاتفيًا مع كيروش للتأكيد على إحترام مجلس إدارة اتحاد الكرة له ، مع وضع بعض الضمانات الخاصة بعدم التدخل في عمله، في إقناع كيروش بالعودة لتدريب المنتخب.
يذكر أن كيروش أبدي تحفظه من العودة لتدريب منتخب مصر بسبب المعاملة غير اللائقة التي تعامل بها بعض أعضاء مجلس الجبلاية معه وهو ضمن أسباب عدم الاستمرار مع الفراعنة.
وأشارت بعض التقارير أن كيروش يدرس عرض تدريب منتخب العراق وهو العرض المنتظر الرد عليه خلال الساعات القليلة القادمة سواء بالقبول أو الرفض بجانب عرض اتحاد الكرة المصري الخاص بعودة كيروش لتدريب المنتخب.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر الي إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب ، وتعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.
ويعكف حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس الجبلاية حالياً لدراسه ملف المدير الفني الجديد والدخول في مفاوضات جادة مع أبرز الأسماء المرشحة ، بعد أن تم تقليص عدد المرشحين إلي حد كبير وعلي رأسهم الفرنسي باتريس بوميل ، بجانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة ، ووحيد خليلوزيتش المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب ، والأرجنتيني هيكتور كوبر.
وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة ، بجانب الاستعانه بخبير أوروبي للإشراف علي لجنة الحكام.
ولم يوضح اتحاد الكرة موعداً لتعيين الخبراء والمدربين الأجانب ، لاسيما في ظل البحث بعد تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس بتولي هذا الملف.
وفي شأن المنتخبات الوطنية قرر اتحاد الكرة تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له مع جهازه المعاون ، فضلاً عن البحث عن مدير فني أجنبي آخر لتولي تدريب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة.