الخطيب يشارك في حفل زفاف أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

احتفل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق ألتاي سبور التركي، بحفل زفافه، اليوم السبت، فى أحد الفنادق الكبرى.

َوحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حفل الزفاف مهنئًا ياسر ريان نجم الأحمر السابق بفرحة نجله.

من ناحية أخرى تحدث ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المقرر لها غدًا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

وقال ريان في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم : " المباراة مهمة للغاية ليس فقط كونها مباراة قمة ولكن تكمن أيضًا في قيمة الثلاث نقاط في مشوار الفريقين في جدول الترتيب.

وتابع ريان: " كلا الفريقان يرغبان في تحقيق الفوز ولكن اعتقد أن الحافز لدى النادي الأهلي أكبر خاصة بوجود سامي قمصان على رأس القيادة الفنية للأحمر وهو ما يعطي دفعة أكبر للاعبين لتقديم أداءً مميزًا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: نادي الزمالك يرغب في الحفاظ على الصدارة لذلك سيقاتل على الظفر بالثلاث نقاط.

وشدد ريان على أن الفريقان يمتلكان مفاتيح لعب كثيرة ولعل أبرزهم في الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات والسولية وعلي معلول وأفشة إذا تواجد 

أما الزمالك لديه أيضًا المغربي أشرف بن شرقي وعمر السعيد وشيكابالا إذا شارك أيضًا.

ويتواجد الزمالك في المركز الأول على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.