أول تعليق من الفنان حسن يوسف عن تحريف تصريح القبلات| فيديو

الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف

قال الفنان حسن يوسف إنني لن أتعامل مع أحد من الإعلام إلا إن كان عضو نقابة الصحفيين، لأنني "أخذت مقالب كثيرة"، مضيفًا: "فيه شباب يكلمني ويقول أنا فلان من موقع كذا "أسماء مواقع غريبة كدة" وأنا بصدق ومرضاش أكسفه، فبيفضل يكلمني ويطلع في الآخر شاب ملوش علاقة بالصحافة خالص".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم السبت: "حتى لو حد له علاقة بالصحافة بياخد الكلام ميفهموش ويكتبه من وجهة نظره، لذلك وضعت شرطًا لكل من يحدثني أن يرسل لي "كارنيه نقابة الصحفيين" عشان أعرف إنك صحفي مقيد بنقابة الصحفيين حتى أستطيع التحدث معك" وخاصة بعد الأزمة التي أثيرت ضدي مؤخرًا بعد تصريح القبلات.

وتابع مستنكرًا: "في ناس بتتكلم ملهاش علاقة بالصحافة خالص "بيتسلوا علينا"، ومعرفش بيجيبوا تليفوناتنا منين، واحنا بنصدق"، مضيفًا: "هما بيسألوا عن حاجات من زمان من باب الفضول، وهو ولا صحفي ولا حاجة، وبياخد أي كلام وبيحرموا على كيفه ومزاجه".

وعن تصريحه أنه يريد تجميع كل الملاهي الليلية في مدينة واحدة وهي مدينة 6 أكتوبر قال، إنني منذ زمن بعيد قلت: عندنا صحراء 6 أكتوبر شاسعة، ياخدوا قطعة أرض ويخصصوها للملاهي، وميبقاش فيه عمارة وبها مسجد وفي العمارة أو جنبها فيه ملهى ليلي، فاقترحت أخذهم قطعة أرض وتكون هناك مدينة للتسالي من سيرك وغيره، وليس للملاهي الليلية فقط، بل مكان مخصص للترفيه بعيدا عن السكن.

ولفت إلى أن آفة الصحافة الآن هي "الشباب الصغير" فهو يريد خلق "تريند" لنفسه، فيقول أي كلام من عنده وهو لا يعرف أن الأسلوب الصحيح ليكون صحافيًا جيدًا، أن يتوخى الصدق والصراحة في كل كلمة يكتبها.