أجمل فاشونيست في العالم.. نوال الزغبي تحتفل بتخرج ابنتها | صور

نوال الزغبي - تيا ديب
نوال الزغبي - تيا ديب

احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتخرج ابنتها تيا ديب من الجامعة وشاركت فرحتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت نوال بعض الصور لابنتها من حفل التخرج عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة: "ألف ألف مبروك حبي الكبير، مبروك التخرج، هاتبقي أجمل فاشونيست في العالم".

 

يُذكر أن تيا هي ابنة "النجمة الذهبية" من زوجها السابق "إيلي ديب"، والذي كانت قد انفصلت عنه في عام 2008، ولها منه أيضاً التوأم "جورجي وجوي".

وتحدثت "الزغبي" من قبل عن عائلتها، فقالت إنّها قررت الظهور مع ابنتها في الحلقة لكي تكون أجواء البرنامج عائلية ومناسبة لشهر رمضان، مؤكدة أنها كانت تخاف على ابنتها وتعتبر أسرتها أهم من فنها، لكن بعد اعتنائها بأبنائها تخلصت من خوفها عليهم وعادت إلى نشاطها الفني.

وأوضحت أنّ ابنتها تيا كانت مُتعِبَة في فترة المراهقة، ولكن بعد ذلك أصبحت صديقتها المقَرّبة وباتت تستشيرها في كل أمورها وتتحدث معها يومياً، وأكّدت تيا أنّ والدتها هي أقرب صديقاتها وأهم شخص في حياتها وتتحدث معها في كل شيء.

وأكدت تيا أنها فخورة بوالدتها ولم تزعجها يوماً شهرتها، بل اعتادت وكبُرت على فكرة أنّ والدتها فنانة شهيرة، وكانت تحضر معها في كواليس الحفلات وسعيدة بنجاحها.

اقرأ أيضاً:- هل تم خطبتها؟| ريم البارودي تثير الجدل بـ «دبلة»