ننشر القصة الحقيقية كاملة لأزمة نوال الزغبي مع دار الأوبرا المصرية

صور أرشيفية
صور أرشيفية

تصدرت أزمة الفنانة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب أزمة حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه هناك على مسرح النافورة يوم 20 / 6 المقبل.

وجاءت الأزمة بسبب بيان دار الأوبرا الذي أعلن من خلاله تأجيل الحفل، بينما نفت نوال الزغبي الأمر، حسب قولها.

وعلى هذا، أعلنت منذ قليل الفنانة نوال الزغبي اعتذارها عن إقامة حفلها في دار الاوبرا الذي كان مقررا له يوم 20 يونيو.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": «بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل، وأشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر، تحيا مصر».

ولم يمر من الوقت دقائق، إلا وحرص محرري أخبار اليوم بالتواصل مع مصادر مسوؤلة بدار الأوبرا المصرية، للتعليق عن ما قالته الفنانة نوال الزغبي واتهامها لدار الاوبرا بالتقصير وبسوء تنظيم حفلات النجوم الكبار.

وكشف مصدر بدار الأوبر المصرية، تفاصيل أزمة حفل المطربة نوال الزغبي الذي كان مقرر إقامته في ٢٠ يونيو الجاري، والذي ألغته نوال حسب تغريدة لها على تويترمنذ قليل .

المصدر إن الحفل تنظمه نقابة العاملين بدار الأوبرا، واتفقت النقابة مع المطربة منذ فترة، وقت وجود مجلس النقابة السابق.
 وأكد المصدر أنه بعد إجراء انتخابات العاملين بالنقابة خلال الأيام الماضية، وتغير الأعضاء السابقين، وجاء المجلس الجديد الذي قرر دراسة تفاصيل الحفل والأمور المادية الخاصة به حتى يتمكن من صرف جميع المستحقات.

وأضاف المصدر، لبوابة أخبار اليوم، أن مجلس النقابة الجديد تواصل مع المطربة نوال الزعبي لمحاولة تأجيل الحفل واقامته مع بداية شهر يوليو المقبل حتى يتمكن من ترتيب أوراقه والوفاء بالتزاماته .

وعقب التواصل معها رفضت المطربة نوال الزغبي التأجيل نظرا لارتباطها بأعمال أخرى في تلك الفترة.

وأشار المصدر إلى أنه أيضا حينما طرحت تذاكر الحفل للبيع لم تلق الإقبال الكبير في خلال فترة طرح التذاكر، ولم يتم بيع عدد كافي منها لإقامة الحفل.

كانت قد أعلنت دار الاوبرا تأجيل حفل نوال الزغبى الجدير بالذكر أن حفل نوال الزغبى كان مقررا إقامته يوم 20 يونيو الجاري على مسرح النافورة بمصاحبة أوركسترا سفينكس السيمفوني على أن تحدد موعداً جديداً الفترة المقبلة. 

وكانت روجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في وقت سابق لحفلها الغنائي وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

وكتبت نوال في منشور لها: ‏"هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب  بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الاثنين 20 يونيو‎، مصرام الدنيا ‎، القاهرة.

أقرأ ايضاً| نوال الزغبي تنتقد الأوبرا .. وتقرر إلغاء حفلها الغنائي بسبب سوء التنظيم