رئيس ريال مدريد يسخر من مبابي (فيديو)

فلورنتينو بيريز وكيليان مبابي
فلورنتينو بيريز وكيليان مبابي

 

في لقطة عفوية، انتقد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، النجم الفرنسي كيليان مبابي، بسبب قرار الأخير "المفاجئ" بعدم الانتقال إلى "الملكي" والبقاء في باريس سان جرمان الفرنسي.
وتوقع كثيرون انتقال مهاجم باريس سان جرمان إلى العملاق الإسباني قبل أن يمدد عقده مع ناديه الحالي حتى 2025 في تحول درامي أغضب الكثير من لاعبي ومشجعي ريال مدريد.
وفي فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر بيريز وهو يوقع الأوتوجراف لأحد المشجعين، الذي قال له لا تحاول التعاقد مع مبابي مرة أخرى.
فجاء رد بيريز صادمًا: "مبابي «المسكين» من المؤكد أنه يندم على قراره الآن".

وتسبب قرار مبابي في البقاء مع بطل فرنسا في حرب كلامية بين الأطراف ذات الصلة بعد أن قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، باعتبار أن الصفقة "تشكل هجومًا على الاستقرار الاقتصادي" لكرة القدم الأوروبية.
وقال بيريز في مقابلة سابقة مع برنامج "إل شيرينجيتو" على قناة "ميجا" الإسبانية عندما سئل عن إمكانية انضمام اللاعب لاحقًا: "ليس الآن، لأن مبابي الذي أعرفه ليس مبابي الحالي.. لكن إذا تغيرت الأمور فكل شيء وارد في المستقبل".
ومن جهة أخرى، قال رئيس نادي ريال مدريد إن مهاجم باريس سان جرمان خضع لـ"ضغوط سياسية واقتصادية" لتجديد عقده مع النادي الفرنسي.
يذكر أنه أعلن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في وقت سابق، تجديد تعاقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي؛ حيث نشر النادي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يوضح تجديد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، لمدة ثلاثة مواسم، حتى صيف 2025.