رئيس حي النزهة يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وضبط المخالفات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام اللواء يحيى الأدغم رئيس حي النزهة بحملة مكبرة مع مسؤولي المربعات والمتابعة الميدانية والاشغالات والطرق والإسكان وشرطة المرافق وتم رفع عربات الشاي المتنقلة بمنطقة شيراتون وشارع الملتقى العربي وشارع أنقره البحر سابقا.

 أسفرت الحملة عن رفع ٨ عربات وتم تحرير محاضر اشغالات وتالف رصف وسرقة تيار بالتنسيق مع شرطة مباحث الكهرباء ومتابعة إعادة المخالفة، كما تم ضبط مخالفات مباني بشارع محمد كامل حسين وشارع عمر بن الخطاب والمنطقة الأولى بعمارة مصر التعمير وتحرير محضر تالف رصف بالمربع ١١٥٩ شارع المشير منطقة شيراتون لأعمال تكسير الرصيف، كما تم ملاحظات وجود كشك زجاجي شارع البحر وكشك مشروبات بشارع الأكاديميه و تحرير قرارات إزالة ومحاضر اشغالات لإدارات بدون ترخيص بالطريق العام.

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية صباحية ومسائية لإزالة الإشغالات، مشيرًا إلى أن الدولة أنفقت المليارات على تطوير العاصمة لإعادة الشكل الحضاري لها ولن يسمح بأن يتم تشويهها بوجود إشغالات للباعة الجائلين.

وطالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ باعتبارهم ممثلي المواطنين الذين يعمل الجميع من أجل خدمتهم، كما طالب المحافظ بالتعاون مع المجتمع المدني مؤكدًا على دوره الوطني في تقديم الدعم للأجهزة التنفيذية فى تنفيذ مشاريع التنمية.

اقرأ أيضا| ضبط 360 كيلو فراخ ولحوم فاسدة وتحرير محاضر تموين بالهرم