صرف المستحقات.. جلسات تحفيزية.. واللاعبون فى حالة تركيز

الأسلحة البيضاء جاهزة للكلاسيكو

التركيز فى تدريبات الزمالك
التركيز فى تدريبات الزمالك


سخّر الزمالك كل إمكاناته وحشد أسلحته البيضاء ورفع استعداداته للدرجة القصوى من أجل شىء واحد فقط وهو الخروج من قمة بالفوز والنقاط الثلاث للحفاظ على فرصه الكبيرة فى بقاء درع الدورى الكروى فى قلعة ميت عقبة.. مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وفيريرا، المدير الفنى، عقدا جلسات تحفيزية للاعبين ومنح مرتضى اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة ووعدهم بمكافآت ضخمة حالة الفوز.. وجاء ذلك فى جلسة خاصة عقدها رئيس نادى الزمالك مع اللاعبين والجهاز الفنى فى حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة اليوم.. وحرص مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدورى، كما تم صرف ٢٥ مليونًا، وهى قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم حتى يستطيع اللاعبون التركيز فى الملعب فقط.

وعن لقاء القمة، أكد مرتضى منصور أنها مباراة كرة قدم ومن الوارد المكسب أو التعادل أو الخسارة، وفى أى حال من الأحوال يجب على الجماهير مساندة الفريق، خاصة أن الزمالك مر بفترة صعبة بسبب إيقاف القيد.

ومن جانبه حفّز فيريرا اللاعبين فى جلسات مستمرة ومكثفة خلال معسكر الأبيض، وطالبهم بالدفاع عن أحلام جماهيرهم وإسعادهم فى لقاء القمة، مشددًا على أنهم يمتلكون الإمكانات والقدرات وكل الدوافع الإيجابية التى تؤهلهم لذلك، وقد عاهد اللاعبون الإدارة والمدير الفنى ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الهدف فى لقاء القمة واستمرارهم فى الصدارة والزحف نحو الاحتفاظ بدرع المسابقة، وأكدوا أنهم فى حالة تركيز شديد من أجل إسعاد جمهورهم.     

لا تراجع ولا استسلام فى أزمة كهربا

أعلن الزمالك تمسّكه بحقوقه فى أزمة لاعبه السابق محمود كهربا، وأكد مسئولوه أنه لا تراجع ولا استسلام ولا تفريط فى حق النادى، وأرسل الزمالك استفسارًا للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بعد عدم تلقيه مبلغ العقوبة لمدة 45 يومًا.. وتم تحويل الأمر للجنة الانضباط، وسيتم إخطار اللاعب بضرورة السداد الفورى وإلا سيتم توقيع عقوبة الإيقاف عليه.. ويصر الزمالك على التمسّك بكامل حقوقه فى هذه المسألة، إذ تبلغ قيمة الغرامة 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد على المبلغ اعتبارًا من عام 2019 لصالح نادى الزمالك.. وتعرض كهربا لهذا الحكم إثر مغادرته للزمالك صوب الدورى البرتغالى رغم عقده مع الأبيض قبل أن ينتقل إلى الأهلى.

وشهدت الأيام الماضية مساعى من اللاعب ومحاميه لدفع جزء من الغرامة وجدولة الباقى على أقساط وعمل مصالحة حتى لا ينفذ اللاعب عقوبة الإيقاف، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك شكلاً ومضمونًا.