تعرف على أرقام حكم مباراة القمة 124.. غاوي إنذارات

لويس مونويرا
لويس مونويرا

تبحث جماهير الكرة المصرية عن السيرة الذاتية لخوسيه لويس مونويرا حكم مباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك التي تقام غدًا الأحد ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

خوسيه لويس مونويرا صاحب ال39 عاما إسباني الجنسية فهو من مواليد 19 مايو 1983 وحصل على الشارة الدولية فى 2019.

وأدار الحكم الإسباني 252 مباراة كحكم ساحة بمختلف المسابقات أشهر 1190 بطاقة صفراء و43 حمراء بعد البطاقة الصفراء الثانية كما أشهر 47 طرد مباشر في حين احتسب 72 ركلة جزاء. وأبرز المسابقات التي شارك فيها كالتالي تصفيات الدوري الاوروبي الدورى الإسباني ودوري المؤتمر الأوروبي والسوبر الإسباني والتصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا تحت 21 و19 عاما ودوري الدرجة الثانية الإسباني.

كما أدار خوسيه لويس مونويرا الموسم الماضي 2021/2025 27 مباراة منهم 20 بالدوري الإسباني وأشهر 111 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني و5 طرد مباشر و10 ركلات جزاء.

ولم يدير الإسباني أي مباراة في دوري أبطال أوروبا من قبل كحكم ساحة حيث شارك فقط حكم رابع .

وشارك كمساعد في مباراة وحكم رابع في 35 مباراة وابرزهم في مسابقات تصفيات واوروبا للمونديال ودوري وأوروبا والدوري الأوروبي كما شارك في 7 مباريات مساعد للفيديو .

ولم يدير الاسباني اي مباراة على مستوى الدوريات العربية أو الإفريقية حيث سبق له أن أدار مباراة ودية بين السعودية والجزائر في مايو من عام 2018 استعدادا كأس العالم ومباراة بين الرأس الاخضر واندورا وديا.

وتعد اخر مشاركته الشهيرة مواجهة نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني والتي انتهت بفوز الأول. كما اظار مواجهة بين ليفانتي وبرشلونة واحتسب خلالها 3 ركلات جزاء الأول سجلوا منها هدفين وأهدروا واحدة وفاز برشلونة بنتيجة 3-2 في الوقت القاتل.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد 19- 6- 2022  في تمام الساعة الثامنة مساءً على  ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك 

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1 و2 و3 .

ترتيب الاهلي والزمالك 

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة .