ديكسى دى إيميليو.. من عالم «تيك توك» إلى شهرة البوب

ديكسى دى إيميليو
ديكسى دى إيميليو

كتب: محمد القليوبي

ديكسي دي اميليو، صانعة المحتوى على “تيك توك”، البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تحولت من عالم “تيك توك” إلى موسيقى البوب، تمكنت من طرح ألبومها الأول “A Letter to Me” الذي صدر في 10 يونيو الجاري.

 

في الألبوم المكون من 15 أغنية، أصبحت ابنة مقاطعة نورووك بولاية كونيتيكت، التي تصف نفسها ببساطة أنها أصبحت أكثر وعيًا بذاتها من أي وقت مضى، تتخطى الأنواع والحالات المزاجية، وتتباهى بنطاقها الصوتي وتتعمق في الموضوعات الصعبة في القصص، بما في ذلك كونها عارضة أزياء، حيث تسأل: “أخبرني.. هل يستحق الأمر أن تكون مثاليًا؟ عندما سنموت جميعا”.

 

تقول ديكسي قبل يوم من حفل إطلاق ألبومها: “مع كل ما كنت أعرضه من قبل، لم يكن لدي بالتأكيد الثقة في نفسي، لم أؤمن بنفسي على الإطلاق”.

 

وتروي دي إيميليو عن أول أداء حي لها في “Troubador” في لوس أنجلوس في نوفمبر 2021، قائلة: “استغرق الأمر بعض الوقت لتعلم إخراج يدي من جيبي”، واستغرق الأمر وقتًا لتذكر ضروريات موسيقى البوب الأخرى، مثل إبقاء الميكروفون على شفتيها مع تقديم فقرة رقص احترافية في نفس الوقت”، وتقول ديكسي: “لدي حب لجميع الأغاني التي أغنيها الآن، ومن الواضح أن هذا يجعل كل شيء أكثر متعة”.