حبس المتهم بقتل «طفلة نقادة» في قنا

المتهم
المتهم

أمرت نيابة نقادة بمحافظة قنا، بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل طفلة وإلقاء جثتها داخل زراعات القصب بقرية صوص بدائرة المركز.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة متحللة مجهولة داخل زراعات القصب بقرية صوص في نقادة. 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة طفلة متحللة وجهها عبارة عن هيكل عظمي داخل زراعات القصب بعزبة طايع قرية صوص في نقادة، وبعد انتداب الطبيب الشرعي تبين أن الجثة للطفلة المتغيبة " آيات. ع.م"، 15 عامًا، مقيمة بقرية نجع البركة وبها آثار خنق بالرقبة.

وأوضح تقرير الطب الشرعي أن جثة الطفلة بها شبهة جنائية، وبعد تكثيف التحريات من قبل ضباط المباحث بمركز شرطة نقادة، ومرور قرابة ١٣ يوم على الواقعة، تم ضبط المتهم ويُدعى " علاء عبود " في الثلاثينات من العمر، وأحد جيران المجني عليها قام بقتلها خنقًا بعد سرقة مصوغاتها الذهبية.

تم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة وقال إنه استدرج المجني عليها وقام بخنقها بالإيشارب الذي كانت ترتديه ثم ألقى الجثة وسط زراعات القصب بقرية صوص المجاورة لقرية نجع البركة لإبعاد الشبهة الجنائية وحتى تأكل الذئاب الجثة،  كما أرشد عن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها حيث قام بإلقائه في الترعة أمام قرية صوص.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق في عصارة قصب بقنا