سناب شات يطرح خدمة «بلس» باشتراك مدفوع

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يُجري تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات Snap، اختبارات داخلية، لنسخة باشتراك مدفوع من التطبيق تُدعى Snapchat Plus، والتي من الواضح أنها ستمنح المستخدمين وصولاً مبكرًا إلى الميزات، فضلاً عن القدرات الأخرى.

 

وفي تصريح لموقع The Verge، قالت المتحدثة باسم Snap ، ليز ماركمان: "نجري اختبارًا داخليًا مبكرًا لـ «سناب شات بلس»ـ Snapchat Plus، وهي خدمة اشتراك جديدة لمستخدمي سناب شات Snapchat.. ونحن متحمسون بشأن إمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل النشر مع مشتركينا، ومعرفة المزيد حول أفضل السبل التي يمكننا من خلالها خدمة مجتمعنا".

 

ووفقًا للقطات الشاشة والمعلومات التي تم نشرها على موقع تويتر Twitter، بواسطة الباحث عن التطبيقات « Alessandro Paluzzi »، يختبر سناب شات Snap أيضًا ميزات أخرى للنسخة المدفوعة بلس  Snapchat Plus، بما في ذلك القدرة على تثبيت أحد أصدقائك على أنه "# 1 BFF"، وتغيير أيقونة سناب شات Snapchat، ومعرفة من يعيد مشاهدة قصصك.

 

ووفقا لـ Paluzzi أيضًا، فأن سعر خدمة سناب شات المدفوعة Snapchat Plus مدرج حاليًا بـ 4.59 يورو شهريًا، و 45.99 يورو سنويًا (حوالي 4.84 دولار و 48.50 دولارًا على التوالي)، و في هذه المرحلة قد تكون هذه مجرد أسعار مؤقتة، بحسب ما ذكر  Paluzzi.

 

اقرأ أيضا: «تيك توك» تنافس أبل وسناب شات بفلتر «أفاتار»