عاجل

الفنانة دارين حداد: « مروة جودة » عمل مسرحي جديد| خاص 

  دارين حداد
دارين حداد


 كشفت الفنانة التونسية دارين حداد عن اشتراكها في عمل مسرحي جديد يقدم على مسرح جلال الشرقاوي.
 وقالت حداد في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أقدم  شخصية « مروة جودة» في المسرحية الجديدة،  وهي من إخراج حسام الدين صلاح، وتضم كوكبة من النجوم، مضيفة أنها أحببت تلك الشخصية من روحها، قائلة " حسيت أن تلك الشخصية هي أنا" .
وتابعت الفنانة التونسية دارين حداد " أحب أن أجسد الشخصيات المعقدة والمركبة لأنها "جديدة عليا" ومختلفة، مثل تلك المسرحية ففيها أكثر من شخصية، وفيها أيضا رقص وغناء واستعراض، لافتة أن المسرح ليس سهلا . 
 وعن بدايتها الفنية قالت النجمة دارين حداد : كنت مضيفة طيران لمدة طويلة 10 سنوات وخريجة علم نفس ودرست فنون التمثيل داخل ورشة تمثيل، ومن خلالها جاءت لي عروض مع الفنان عادل إمام في فرقة ناجي عطا الله، وبعدها "فيرتيجو" مع عثمان أبو لبن، ثم الفيل الأزرق ثم توالت العروض الكثيرة بعد ذلك .
 وأضافت الفنانة التونسية دارين حداد " طول عمري مضيفة طيران واللي قضيته في السما أكثر من اللي قضيته في الأرض، ولم تكن عندي الخلفية الكاملة عن المجال الفني، ولكني تعمقت فيه بالدراسة وعشقت المسرح والعمق في التمثيل، والموهبة ليس لها علاقة بالشكل فقط ومش أي شغل أقدر أقبله، أنا أمثل بروحي وإحساسي، ولو عرض عليا عمل |ماحستوش| مش بشتغله، مردفة " لازم أحب الدور وأعيش تفاصيله."
وعن الجيل الحالي قالت حداد: أحب الفنانة منى ذكي وأحب أن أشتغل معاها، وأحب الفنان احمد حلمي وأتمنى أن يجمعني معه عمل فني، وكذلك أمير كرارة، وماجد الكدواني أحبه جدا أحب شغله .
أما عن الجيل السابق فقالت الفنانة التونسية دارين حداد "أحب سمير غانم، وسعيد صالح بحبه جدا، بعشق مرسي الزناتي  وأحمد زكي، كنت أتمنى اشتغل معاه .

اقرأ أيضا| بدأ من كلية الطب.. الفنان إبرام يروي قصته مع الفن وحلمه الذي ينتظر تحقيقه