علا رامي تكشف عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل «البيت بيتي»

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي، وجود جزء ثانٍ من مسلسل البيت بيتي، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، بعدما حقق مشاهدات مرتفعة على أحد المنصات الإلكترونية.

وقالت علا رامي في تصريحات تلفزيونية، إنها سعيدة، برد فعل الجمهور الواسع حول مسلسل البيت بيتي، وتغمرها السعادة بإشادات عدد من الأصدقاء والفنانين الذين هاتفوها على دورها في المسلسل.

وأشارت علا رامي إلى أن إطار العمل الذي يمزج بين الكوميديا والرعب هو الذي جذبها للمشاركة في المسلسل، كما أن العمل إذا كان وجبة كوميدية فقط فمن وجهة نظرها سيكون مسلسل خفيف، أما إذا كان رعب فقط، فسيعول على صناعه الاهتمام الجيد بالتقنيات الحديثة الواجب استخدامها به، لكن مسلسل البيت بيتي كسر كل ذلك الروتين.

كما أشادت علا رامي بالعمل مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، مشيرةً إلى أنها لم تتعامل كثيرًا مع الفنان مصطفى خاطر، ولكن كان هناك العديد من المواقف التي تجمعهما في الكواليس، مؤكدةً أن العمل معهم جميل وراقي.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي خلال 10 حلقات، حول رجل يدعى بينو "مصطفى خاطر" ويرث من والده قصر كبير ولكنه مهجور، ويحاول اكتشاف لغز القصر بالتعاون مع سائق التاكسي كراكيري "كريم محمود عبد العزيز"، بعدما جمعتهما الصدفة.