القبض على ميكانيكي أشعل النار في سيارتين بسبب إهانة صاحب ورشة بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف ملابسات اشتعال النيران بسيارتين ملاكى فى كرداسة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ميكانيكي سيارات كان يعمل لدى مالكي السيارتين، وأنه حرقهما انتقاما منهما، لفصله من العمل ونهره أمام المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في سيارتين ملاكي بدائرة المركز، دفعت الحماية المدنية بسيارتين إطفاء لمكان الواقعة وانتقل رجال المباحث لمحل الواقعة.

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أى إصابات.

وانتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أنه نشب فى سيارة ماركة هيونداي اكسيل والثانية تويوتا كرسيدا، مما أسفر عن إحداث تلفيات احتراق بأجزاء من الصاج.

واستمع المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ميكانيكي سيارات 23 سنة، كان يعمل لدى مالكي السيارتين، وأنه حرقهما انتقاما منهما، لفصله من العمل ونهره أمام المواطنين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من صاحبهما بسبب فصله من العمل.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا | سقوط تاجر مخدرات بـ«كيلو هيروين» وسلاح آلي بالعياط